: مصر تبرم واحدة من أكبر صفقات شراء القمح على الإطلاق

نعرض لكم الان تفاصيل خبر : مصر تبرم واحدة من أكبر صفقات شراء القمح على الإطلاق من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 3 أكتوبر 2024 08:13 صباحاً - _ قال مصدران مطلعان لرويترز إن مصر أبرمت واحدة من أكبر صفقات شراء القمح المباشرة على الإطلاق لإمدادات شهرية في الفترة من نوفمبر إلى أبريل.

وأكد أحد المصدرين أنه سيتم شحن القمح إلى الهيئة العامة للسلع التموينية بحوالي 510 آلاف طن متري سيتم توريدها شهريا من مناشئ البحر الأسود، بإجمالي يصل إلى 3.12 مليون طن خلال الفترة.

وأشار المصدر إلى أن من المقرر أن يتم توريد الصفقة من خلال مشروع مشترك بين أحد الكيانات المصرية ومورد عالمي كبير على أساس شهري، دون الكشف عن أسماء الشركات.

وذكرت الشهر الماضي أن الكيان المشترك وافق بالفعل على إمداد الهيئة العامة للسلع التموينية بـ 430 ألف طن متري للشحن في أكتوبر.

وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم الاتفاق على سعر الصفقة وفقًا أسعار السوق على أساس شهري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر : مصر تبرم واحدة من أكبر صفقات شراء القمح على الإطلاق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :