مدبولي: جامعة باديا إحدى مشروعات النهج الجديد لمشاركة القطاع…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: جامعة باديا إحدى مشروعات النهج الجديد لمشاركة القطاع… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن – قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، جامعة باديا تعد إحدى مشروعات إطار نهج الدولة الجديد لمشاركة القطاع الخاص.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي لافتتاح المرحلة الأولى من جامعة باديا، أن الدولة حريصة على تعظيم عميلة الشراكة والاستفادة من الأصول، مشيرًا إلى أن الحكومة تشارك بالأرض والمستثمرين والقطاع الخاص بالتنمية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء المصري، إلى أن إجمالي عدد الجامعات بمصر بلغ 51 أو 52 جامعة في 2014 ليرتفع حاليا إلى 100 جامعة، ما يعكس حرص الدولة على رفع كفاءة التعليم.

وقال إن رؤية الدولة بخلاف الجامعة الحكومية هي تشجيع لتأسيس الجامعة الأهلية، مضفيا أن الحكومة أقامت عدد كبير منها بجانب الجامعات التكنولوجيا.

وأكد مدبولي أن الحكومة تستهدف تحويل مصر إلى مركز إقليمي للتعليم بكافة مستوياته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: جامعة باديا إحدى مشروعات النهج الجديد لمشاركة القطاع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :