إيلي ليلي الأمريكية توقع اتفاقية لتصنيع علاجها لالتهاب…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إيلي ليلي الأمريكية توقع اتفاقية لتصنيع علاجها لالتهاب… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 5 سبتمبر 2024 08:12 صباحاً - العربية نت _ من المقرر أن تنقل شركة إيلي ليلي الأمريكية خبرات تصنيع علاجها لالتهاب المفاصل الروماتويدي إلى شركة إيفا فارما المصرية للمساعدة في توطين إنتاجه في إفريقيا، حسب ما أعلنت الشركتان، اليوم الأربعاء.

وبموجب الاتفاقية ستصدر “إيفا فارما” الدواء الذي يحمل الاسم التجاري أولوميانت إلى 49 دولة في شتى أنحاء إفريقيا.

وتتعاون “إيلي ليلي” و”إيفا فارما” منذ 2021. ودخلت الشركتان في شراكة لتصنيع الأنسولين في إفريقيا في 2022، نقلاً عن وكالة “”.

ومن المتوقع أن تبدأ “إيفا فارما” بيع أولوميانت المصنع محليا إلى الدول الإفريقية بحلول 2026. وبلغت مبيعات هذا العلاج العام الماضي 922.6 مليون دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيلي ليلي الأمريكية توقع اتفاقية لتصنيع علاجها لالتهاب… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :