عاجل.. كشف بترولي جديد في الصحراء الغربية

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. كشف بترولي جديد في الصحراء الغربية من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 27 أغسطس 2024 08:08 مساءً - أعلنت شركة خالدة للبترول ، القائم بالاعمال نيابة عن شركة اباتشي الأمريكية والهيئة المصرية العامة للبترول ، عن تحقيق كشف بترولي جديد في منطقة غرب فيوبس -1 بمنطقة تنمية كلابشة في الصحراء الغربية .

وأكدت الشركة أنه تم عمل الإختبار للبئر  بتثقيب 270 قدم في رمال الباليوزوي ، وكان المسترجع على فتحة إنتاج 1 بوصة 7165 برميل زيت/يوم بدرجة جودة 44 درجة و23 مليون قدم مكعب غاز مصاحب

وكانت قد أثبتت التسجيلات الكهربائية للبئر وجود شواهد بترولية بمكون الباليوزوي بإجمالي سمك صافي 462 قدم .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. كشف بترولي جديد في الصحراء الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :