بورصة مسقط تكسر حاجز 4800 نقطة

دوت الخليج -
بورصة مسقط تكسر حاجز 4800 نقطة
كسر المؤشر الرئيس لبورصة مسقط حاجز 4800 نقطة الأسبوع الماضي مع زيادة الإقبال على الاستثمار في البورصة وقيام المؤسسات الاستثمارية المحلية بزيادة مشترياتها وتنويع محافظها الاستثمارية.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية اليوم السبت، بأن المؤشر الرئيس ارتفع في تداولات الأسبوع الماضي إلى 4813 نقطة مسجلا أفضل مستوياته منذ الثالث من يونيو الماضي، وأنهى المؤشر التداولات الأسبوعية على 4800 نقطة مسجلًا ارتفاعًا أسبوعيًّا بـ49 نقطة.

ودفعت الارتفاعات التي شهدتها بورصة مسقط الأسبوع الماضي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة في البورصة للصعود إلى 24 مليارًا و736 مليون ريال عُماني مسجّلة مكاسب أسبوعية بنحو 134 مليون ريال عماني.

وبالتزامن مع ارتفاع مؤشرات البورصة صعدت قيمة التداول خلال الأسبوع الماضي إلى 17.2 مليون ريال عماني مقابل 11.7 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه مسجلة صعودًا بنسبة 46 في المائة، وارتفع عدد الصفقات المنفذة بنسبة 20 في المائة من 2849 صفقة إلى 3439 صفقة.

وارتفعت أسعار 33 ورقة مالية خلال الأسبوع الماضي مقابل 26 ورقة مالية تراجعت أسعارها و14 ورقة مالية استقرت عند مستوياتها السابقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بورصة مسقط تكسر حاجز 4800 نقطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :