استقرار أسعار الذهب جراء خفض أسعار الفائدة

دوت الخليج -
استقرار أسعار الذهب جراء خفض أسعار الفائدة
استقرت أسعار الذهب اليوم الإثنين، عند مستوى أقل قليلًا من 2500 دولار للأوقية (الأونصة)، في الوقت الذي ينتظر فيه المستثمرون بيانات عن التضخم لشهر أغسطس للحصول على مزيد من الرؤى المتعلقة بخفض أسعار الفائدة المتوقع هذا الشهر.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" لم يطرأ أي تغيير يُذكر على أسعار الذهب في المعاملات الفورية واستقر عند 2497.53 دولارًا للأوقية، بينما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 في المائة لتصل إلى 2526.40 دولار.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 في المائة إلى 28.01 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.3 في المائة إلى 924.02 دولار كما زاد البلاديوم واحد في المائة تقريباً إلى 919.76 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقرار أسعار الذهب جراء خفض أسعار الفائدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :