الذهب يتكبد أول خسارة أسبوعية

دوت الخليج -
الذهب يتكبد أول خسارة أسبوعية
سجل الذهب أول خسارة أسبوعية له منذ ما يقرب من شهر مع تباطؤ الإقبال على المعدن الذي يعد ملاذا آمناً.

وأفاد موقع "سي ان بي سي عربية" اليوم السبت، بأن الذهب ارتفع في نهاية الجلسة 0.3 في المائة إلى 1999.9 دولار للأونصة ضمن تحركات في نطاق ضيق بلغ نحو ستة دولارات.

وانخفض الذهب بنحو 0.8 في المائة منذ بداية الأسبوع، دون مستوى الـ2000 دولار الذي سجله الشهر الماضي بسبب تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة بـ2.12 في المائة إلى 23.33 دولار للأونصة، وصعد البلاتين 1.15 في المائة إلى 941.3 دولار، كما صعد البلاديوم 1.61 في المائة إلى 1128 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتكبد أول خسارة أسبوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :