أخبار اليمن : تحذير أممي: جميع سكان شمال غزة مهددون بالموت

دوت الخليج -
تحذير أممي: جميع سكان شمال غزة مهددون بالموت
حذّرت مسؤولة إنسانية أممية من أنّ "جميع السكان في شمال غزة مهدّدون بالموت"، جراء الإبادة الجماعية التي تستمر قوات العدو الصهيوني في ارتكابها.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم الأحد، يأتي تحذير الأمينة العامة المساعدة للشؤون الإنسانية ونائبة منسق الإغاثة في حالات الطوارئ جويس مسويا في وقت تمضي به قوات الاحتلال في عمليتها العسكرية على شمال غزة المعزول عن بقيّة أنحاء القطاع المحاصر.

وقالت مسويا : " لا يمكن السماح (للقوات الإسرائيلية) بالاستمرار فيما ترتكبه في شمال غزة المحاصر".

بدوره أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، عن صدمته إزاء المستويات المروعة للموت والإصابات والتدمير في شمال غزة. جراء استمرار العدوان الصهيوني على القطاع.

جاء ذلك في بيان خطي نشره المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، اليوم الأحد.

وقال غوتيريش : إن "محنة المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في شمال غزة لا تُطاق"، مجددا دعوته إلى الوقف الفوري لإطلاق النار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : تحذير أممي: جميع سكان شمال غزة مهددون بالموت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :