أخبار اليمن : قوات الاحتلال تقتحم مستشفى كمال عدوان

دوت الخليج -
قوات الاحتلال تقتحم مستشفى كمال عدوان
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن شهود عيان قولهم إن جنود الاحتلال اقتحموا المستشفى وطلبوا من المرضى النزول إلى الساحة الرئيسية فيه.

وأشار حسام أبو صفية مدير المستشفى في بيان صحفي، إلى تحطم بعض نوافذ غرف المرضى في المستشفى إثر قصف قوات الاحتلال المتواصل عليه.

وقد سبق وأن حذر من أن المستشفى سيتحول إلى مقبرة جماعية إذا لم ينته الحصار المفروض على المنطقة قريبا، مؤكدا أن الإمدادات الطبية، وخاصة الأدوية وأكياس الدم، نفدت من المستشفى.

وكانت قوات الاحتلال قد حاصرت مساء أمس الخميس المستشفى، وأطلقت النار عليه وفي داخله أطفال مرضى، كما منعت وصول المساعدات اللازمة إليه، حيث أن هناك أكثر من 15 حالة بحاجة لإجراء جراحات يصعب القيام بها في ظل الحصار المفروض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : قوات الاحتلال تقتحم مستشفى كمال عدوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :