أخبار اليمن : الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان بغزة

دوت الخليج -
الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان بغزة
حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأوضحت مصادر طبية من داخل المستشفى، أن آليات الاحتلال تطلق النار على المستشفى وفي داخله أطفال مرضى، كما يمنع جنود الاحتلال وصول المساعدات اللازمة إليه، حيث إن هناك أكثر من 15 حالة بحاجة لإجراء جراحات يصعب القيام بها في ظل الحصار المفروض.

وقد ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ أكثر من عام، إلى 42 ألفا و847 شهيدا، و100 ألف و544 جريحا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بارتكاب قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، أربع مجازر، أسفرت عن استشهاد 55 مدنيا، وإصابة 142 آخرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :