أخبار اليمن : حماس تدعو العرب والمسلمين لجمعة غضب

دوت الخليج -
حماس تدعو العرب والمسلمين لجمعة غضب
دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء الخميس، الجماهير العربية والإسلامية وأحرار العالم لأوسع مشاركة غداً في جمعة الغضب من أجل غزة.

وبحسب وكالة (فلسطين اليوم)، قالت الحركة في تصريح صحفي :" تدعو حركة حماس الجماهير العربية والإسلامية وأحرار العالم لأوسع مشاركة غداً في جمعة الغضب من أجل غزة، والنزول إلى الشوارع في مسيرات غاضبة وحاشدة، رفضاً للمجزرة المستمرة في شمال القطاع".

واضافت :" التي أدت إلى استشهاد المئات وتهجير الآلاف وحرق المنازل والمشافي ومراكز الإيواء سعياً من الاحتلال إلى تمرير مخططات التهجير التي أفشلها أهلنا في شمال القطاع مرات عديدة".

ويواصل جيش العدو لليوم 20 على التوالي، توغله البري على محافظة شمال غزة خاصة مخيم جباليا والمناطق المحيطة به، حيث يرتكب أبشع المجازر الدموية بحق المدنيين واعتقل المئات وبات مصيرهم مجهول إضافة لنسف أحياء سكنية كاملة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حماس تدعو العرب والمسلمين لجمعة غضب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :