أخبار اليمن : أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى

المؤتمر نت - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى
إقرأ في المؤتمر نت

دوت الخليج -
أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى
تلقى الأخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة بمناسبة عيد الأضحى من عضو المجلس السياسي الأعلى- عضو اللجنة العامة أحمد غالب الرهوي.
أكد فيها أن هذه المناسبة الدينية العظيمة مبعث أمل في توحيد وجدان وغايات المسلمين وإزالة الفوارق فيما بينهم، وتذكيرهم بأنهم ينتمون لدين واحد، ويواجهون مخططات تآمرية تهدد مصيرهم ومقدساتهم.
وأشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام بقيادة رئيسه الأخ صادق أمين أبوراس تمكن من إفشال المؤامرات التي استهدفت وحدته، واستطاع أن يلعب دورا محوريا في مواجهة العدوان والحصار، وفي دعم الموقف اليمني المساند للأشقاء في قطاع غزة، وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية لإفراغ الضغوط الأميركية من فاعليتها عسكريا واقتصاديا وأمنيا، في ظل استمرار معركة طوفان الأقصى التي تلعب فيها القوات المسلحة دورا شجاعا يضاف إلى رصيد اليمن المشرف على مر التاريخ.
وأوضح الرهوي أن الظروف التي تمر بها البلاد والمنطقة تستدعي المزيد من التعاون والتماسك، للجم الغطرسة الصهيوأميركية ومنع تصفية القضية الفلسطينية التي عادت إلى الوجهة بفضل بطولات المقاومة، واستكمال معركة التحرر في اليمن وترسيخ وحدة اليمن أرضا وإنسانا.
وعبر الرهوي في برقيته عن أمنياته بأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبو إليه.

تعليق

إرسل الخبر

إطبع الخبر

RSS

حول الخبر إلى وورد

معجب بهذا الخبر

انشر في فيسبوك

انشر في تويتر

المزيد من "أخبار"


عناوين أخرى متفرقة

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :