أخبار اليمن : إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء

دوت الخليج -
إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء
أحبط مركز نهم الجمركي محاولة تهريب أدوية سولبادين كانت مخفية داخل سخان مياه..

وأوضح مدير مركز نهم الجمركي يوسف العماري، أن رجال الضابطة الجمركية بالمركز اكتشفوا محاولة تهريب ألفين و280 شريط سولبادين كانت مخفية داخل سخان مياه.

وأكد أن المركز لن يتهاون في ضبط مختلف السلع والمواد غير المصرح بدخولها إلى البلد لما فيه مصلحة الوطن وصحة وسلامة المواطنين.

الجدير بالذكر أن مركز نهم وغيره من المراكز الجمركية أحبطت تهريب كميات كبيرة من الأدوية المقيدة والممنوعة التي يتم تهريبها في ظروف سيئة جدا مما يجعل منها سماً قاتلاً فضلا عن كون جزء منها ممنوع استيرادها لخطورتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إحباط محاولة تهريب أدوية في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :