أخبار اليمن : صحة غزة: 967 مجزرة منذ بدء العدوان

دوت الخليج -
صحة غزة: 967 مجزرة منذ بدء العدوان
كشفت وزارة الصحة في قطاع غزة أن جيش الاحتلال ارتكب 967 مجزرة بحق الفلسطينيين منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال المتحدث باسم الصحة أشرف القدرة،: إنه على العالم ألا يعطي ضوءا أخضر بصمته عن جرائم الاحتلال.. داعياً العالم بألا يقف صامتا أمام مجزرة الجمعة والحقائق التي تقدمها الصحة الفلسطينية.

وأوضح أن العدو الصهيوني ارتكب مجزرة عند بوابة مستشفى الشفاء أوقعت 15 شهيداً على الأقل و60 جريح.. لافتاً إلى أن ما تم استهدافه في القافلة اليوم هو سيارتا إسعاف.

وأكد المتحدث الفلسطيني أن العدو الصهيوني يقر بجرائمه ويبررها بادعاءاته المستمرة بأنها تستهدف مسلحين.

وفي وقت سابق أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن استهداف طائرات الاحتلال لقافلة الإسعاف التي كانت تقل الجرحى المحولين إلى مصر، أدى إلى استشهاد 15 فلسطينيا وإصابة 60 آخرين بجراح من الطواقم الطبية والجرحى والمواطنين النازحين في مجمع الشفاء الطبي.

وأكدت في مؤتمر صحفي، مساء الجمعة، أنها أبلغت الصليب الأحمر وجمهورية مصر العربية والعالم بأسره عبر قنوات الاتصال ووسائل الإعلام بتحرك سيارات الإسعاف التي تحمل المصابين المحولين لمصر إلًا أن العدو ارتكب جريمته بكل وقاحة.

ودعت الوزارة، العالم لمحاسبة العدو على جرائمه بحق الطواقم الطبية والإسعافية واختراق كافة القوانين الدولية والمعاهدات التي تحظر استهداف الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف.

وأشارت إلى أن صمت المجتمع الدولي على جرائم العدو الصهيوني تمثل ضوءً أخضر لارتكاب المزيد من المجازر بحق المستشفيات وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية والجرحى والنازحين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صحة غزة: 967 مجزرة منذ بدء العدوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :