العالم اليوم - قطاع السيارات يهبط بأسهم أوروبا ويقودها لتراجع أسبوعي

انتم الان تتابعون خبر قطاع السيارات يهبط بأسهم أوروبا ويقودها لتراجع أسبوعي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:23 صباحاً - انخفض مؤشر الأسهم الأوروبية الرئيسي، الجمعة، في طريقه لتكبد خسارة أسبوعية بعد أن أدت بيانات كشفت عن ضعف أرباح شركتي فاليو ومرسيدس للسيارات إلى هبوط القطاع.

تحركات الأسهم

تراجع المؤشر "ستوكس 600" الأوروبي 0.3 بالمئة بحلول الساعة 07:18 بتوقيت غرينتش في طريقه لتكبد أول خسارة أسبوعية في ثلاثة أسابيع مع تقييم المستثمرين لتقارير أرباح الشركات ومسار خفض الفائدة العالمية والانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة.

وهبط قطاع السيارات 0.9 بالمئة، بينما أدت النتائج الإيجابية من بنك "نات وست" إلى صعود قطاع البنوك 0.4 بالمئة.

وانخفض سهم شركة مرسيدس بنز الألمانية لتصنيع السيارات 3.7 بالمئة بعدما جاءت أرباح قسم السيارات الرئيسي في الربع الثالث أقل بكثير من التقديرات، بينما هوى سهم فاليو 7.5 بالمئة بعدما خفضت شركة توريد قطع السيارات أهداف مبيعاتها السنوية للمرة الثانية هذا العام.

وخسر سهم شركة ريمي كوانترو الفرنسية للكحوليات ثلاثة بالمئة عند الفتح بعدما قلصت توقعاتها بتعافي مبيعات العام بأكمله تدريجيا وذلك عقب هبوط المبيعات الفصلية أكثر من المتوقع.

ونزل السهم في أحدث التعاملات 0.3 بالمئة.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر قطاع السيارات يهبط بأسهم أوروبا ويقودها لتراجع أسبوعي .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :