تشييع مصور الجزيرة سامر أبو دقة

القدس المحتلة ـ ا.ف.ب: شارك عشرات الصحفيين في تشييع مصوِّر قناة الجزيرة القطرية سامر أبو دقة في خان يونس، الذي استُشهد أول أمس في غارة إسرائيلية، وفق ما أفاد صحفيو وكالة الصحافة الفرنسية.
وأقام المشيِّعون الصلاة على أبو دقة، وهو من مواليد عام 1978، في كبرى مُدُن جنوب القطاع. وسجِّي الجثمان مكفَّنًا ووضعت عليه خوذته وسترته الواقية من الرصاص التي كُتب عليها «صحافة».
وكانت القناة أعلنت الجمعة استشهاد أبو دقة في قصف إسرائيلي وإصابة زميله المراسل وائل الدحدوح الذي كان معه خلال تغطيتهما سقوط شهداء وجرحى إثر قصف طاول مدرسة وسط خان يونس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تشييع مصور الجزيرة سامر أبو دقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.