الاحتلال يقتحم طوباس ونابلس

رام الله – العُمانية: اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينتي طوباس ونابلس، الواقعتين شمال الضفة الغربية، من جهة تياسير العسكرية وانتشرت في أكثر من منطقة، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وأكدت وكالة الأنباء والمعلومات الرسمية الفلسطينية “وفا” أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت طوباس من جهة حاجز تياسير العسكري واعتقلت أحد الشباب الفلسطينيين من مدينة نابلس، موضحة أن أصوات إطلاق النار تسمع بين الحين والآخر.

وذكرت الوكالة أن قوات كبيرة أخرى من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس، وانتشرت في محيط مقام يوسف وبلاطة البلد، لتأمين اقتحام المستوطنين للمقام، مشيرة إلى أن المواجهات اندلعت في المكان بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاههم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يقتحم طوباس ونابلس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.