هيئة أبوظبي للإسكان تكشف عن هويتها المرئية الجديدة

نشكركم على متابعتكم خبر هيئة أبوظبي للإسكان تكشف عن هويتها المرئية الجديدة على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الاثنين 11 مارس 2024 11:53 صباحاً - متابعة – مظفر إسماعيل

 

أطلقت هيئة أبوظبي للإسكان هويتها المرئية الجديدة، والتي تعكس التزامها بتمكين منظومة إسكانية مستدامة تعزز من جودة حياة المواطنين.

 

ويجمع الشعار الجديد بين الأصالة والمعاصرة، مستوحى من بيوت العريش والتراث الإماراتي، بالإضافة إلى مخططات الهندسة المعمارية الحديثة.

 

وتؤكد الهوية الجديدة على التزام الهيئة بتوفير خيارات إسكانية مبتكرة وبناء مجتمعات متكاملة، بما يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي لتحقيق الرفاه الاجتماعي والاستقرار الأسري.

 

وحققت الهيئة العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، من تحديث سياسة المنافع السكنية إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين عبر توفير منظومة إسكانية شاملة.

 

وساهمت الهيئة منذ تأسيسها في عام 2012 في توفير المساكن الحكومية الملائمة لأكثر من 40 ألف مواطن، وتقديم 48 ألف قرض سكني. وبلغت القيمة الإجمالية لهذه المنافع السكنية أكثر من 147 مليار درهم.

 

وتتضمن الهوية المرئية الجديدة شعارًا جديدًا يجمع بين الأصالة والمعاصرة، ويهدف إلى تجسيد التزام الهيئة ببناء مجتمعات سكنية عصرية متكاملة، ذات طابع معماري يجسد الهوية والتراث الوطني.

 

وساهمت الهيئة منذ تأسيسها في عام 2012 في توفير المساكن الحكومية الملائمة لأكثر من 40 ألف مواطن، وتقديم 48 ألف قرض سكني، وبلغت القيمة الإجمالية لهذه المنافع السكنية أكثر من 147 مليار درهم.

 

وتعد الهوية المرئية الجديدة لهيئة أبوظبي للإسكان انعكاسًا لالتزامها بتوفير خيارات إسكانية مبتكرة وبناء مجتمعات متكاملة.

 

وتُظهر إنجازات الهيئة خلال الفترة الماضية حرصها على تحقيق رؤية حكومة أبوظبي لتحسين جودة حياة المواطنين.