رقم قياسي

لاهاي ـ أ.ف.ب: بات أيندهوفن على بعد فوز واحد من رقم قياسي يحتفظ به منذ موسم 1988، بعد تحقيقه فوزه السادس عشر في 16 مباراة، الأحد على حساب ألكمار 4-0 في الدوري الهولندي لكرة القدم. ويتجه أيندهوفن الى اكتساح منافسيه في الدوري، إذ يبتعد بفارق 10 نقاط عن فينورد روتردام الثاني وحامل اللقب، قبل مرحلة واحدة من انتهاء دور الذهاب. وكان أيندهوفن حقق 17 فوزاً متتالياً في موسم 1988، عندما قاده المدرب الفذّ جوس هيدينك الى احرز لقب كأس الأندية الاوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا راهناً). وليعادل رقمه السابق، يتعين على بطل الدوري الهولندي 24 مرّة الفوز على إكسلسيور روتردام، بعد استئناف الدوري اثر العطلة الشتوية، في 13 يناير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رقم قياسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.