النصر السعودي يحاول التخلص من ٧ لاعبين

انت الأن تتابع خبر النصر السعودي يحاول التخلص من ٧ لاعبين والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أزمات عديدة وكبيرة يواجهها نادي النصر هذه الفترة وهناك حالة من عدم الاستقرار الإداري في صفوف الفريق،وهناك رغبة كبيرة من إدارة نادي النصر في التخلص من ٧ لاعبين بالفريق.

كشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك رغبة من نادي النصر في التخلص من بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء كانت بنية البيع أو الإعارة.

وأوضحت إدارة نادي النصر أنها تسعى للتخلص من هؤلاء اللاعبين من أجل استيفاء شروط الإتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قائمة الفريق إلى ٢٥ لاعباً.

وأشارت التقارير الصحفية أن عبد العزيز الفرج قد اقترب من مغادرة النصر بالرحيل إلي نادي الطائي،أما ماجد قشيش فسوف ينتقل إلى صفوف الفتح،كما غادر وليد عبد الله حارس المرمي إلى نادي الدرعية،بينما رحل محمد قاسم إلى نادي القادسية،ورحل مرزوق تمبكتي ومحمد صهلولى إلى نادي الرياض،كما رحل يوسف حقوى إلى العلا،وفهد الزبيدي إلى العروبة،وعلى سبيل الإعارة فقد انتقل عبد العزيز العليوة وسيكو فوفانا إلى الاتفاق.

ومن الجدير بالذكر أن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر قد تقدم باستقالته من رئاسة النادي في الأيام القليلة الماضية على خلفية الأحداث الجارية في النادي.

أخبار متعلقة :