أخبار المنوفية.. الكشف الطبي على 120 حالة إنسانية ضمن جهود التحالف الوطني

جدة - نرمين السيد - أعلن العميد عصام محمد مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، تنظيم قافلة علاجية ضمن جهود التحالف الوطني للعمل والتنموي، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، استهدفت توقيع الكشف الطبي على 120 حالة إنسانية بقرى منوف والشهداء بمستشفى شبين الكوم الجامعي.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص واهتمام إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتقديم جميع أوجه الدعم والرعاية الشاملة للفئات المستحقة والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والحد من آلامهم ورفع المعاناة عن كاهلهم.

تضمنت القافلة الكشف الطبي على الحالات الأولى بالرعاية بمختلف التخصصات منها "صدر – عيون – أعصاب – عظام – مخ وأعصاب – سمعيات – جراحة عامة – أطفال – باطنة – مسالك".

وأضاف مدير مديرية التضامن الاجتماعي، أنه تم إجراء جميع الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات انتقال المرضى ذهابا وعودة، بالإضافة إلى إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورا بجراحات الشبكية وصولا إلى زرع القرنية وجميع عمليات القلب وتسليم الأجهزة التعويضية.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بجهود جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع ودورها الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار المنوفية.. الكشف الطبي على 120 حالة إنسانية ضمن جهود التحالف الوطني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :