الدكتور هاني سري الدين ضيف دوت الخليج بودكاست في برنامج الرحلة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الدكتور هاني سري الدين ضيف دوت الخليج بودكاست في برنامج الرحلة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في السبت 26 أكتوبر 2024 07:17 مساءً - استضاف برنامج الرحلة – دوت الخليج بودكاست، في ثالث حلقات موسمه الثاني، الدكتور هاني سري الدين، رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ، المؤسس والشريك المدير لمكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية، ويذاع اللقاء في السابعة مساء اليوم.

ناقش اللقاء عدد مهم من قضايا الاقتصاد المصري، وتطرق إلى نظرته للكثير من التحديات الراهنة، وتقييمه لأداء بعض قطاعات الاقتصاد ومنها السياحة والصناعة والعقارات، والاستثمار بشقيه المحلي والأجنبي. كما تناول اللقاء جانبًا مهمًا من رحلة د. سري الدين منذ بدايتها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدكتور هاني سري الدين ضيف دوت الخليج بودكاست في برنامج الرحلة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :