التموين تطرح 10 آلاف طبق بيض بالمجمعات أسبوعيا بسعر 150 جنيه

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين تطرح 10 آلاف طبق بيض بالمجمعات أسبوعيا بسعر 150 جنيه من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:16 مساءً - أعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تكثيف وزيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية بدءًا من اليوم الثلاثاء، بمعدل 10 آلاف طبق أسبوعياً بسعر 150 جنية للطبق الواحد.

ووجه الوزير، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية تناسب احتياجات المواطنين، بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلي، وتحقيق الوفرة المطلوبة.

وأعلن وزير التموين أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها، تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتي وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجاري شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

وأكد فاروق أنه سيتم بدءا من اليوم الثلاثاء، زيادة معدلات الضخ في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل إلى 10 آلاف طبق أسبوعياً بسعر 150 جنيه للطبق الواحد (30 بيضة) بما يساهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين تطرح 10 آلاف طبق بيض بالمجمعات أسبوعيا بسعر 150 جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :