المشاط: الربط الكهربائي بين مصر والسعودية بتمويل من الصناديق…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر المشاط: الربط الكهربائي بين مصر والسعودية بتمويل من الصناديق… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 17 أكتوبر 2024 08:11 صباحاً - أحمد عبد الرحمن_ أكدت دكتورة رانيا المشاط ، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أن مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية جاء بتمويلات من الصناديق العربية.

وقالت المشاط خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي لرئيس الوزراء المنعقد في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية، إنها وقعت اتفاقية مع شركة سكاتك على هامش مؤتمر هامبرج للاستدامة بتمويلات من الحكومة الألمانية لتصدير الهيدروجين الأخضر.

وأضافت وزيرة التخطيط: “أن قوة مصر الفترة الماضية في قدراتها على حشد تمويلات للقطاع الخاص من مؤسسات دولية مطلعة على إصلاحات مصر “.

وتابعت: “أن ذلك يعد مصدر قوة لجذب الاستثمارات التي تحتاج إلى تمويلات يمكن الحصول عليها من بنوك تجارية بسعر فائدة مرتفع أو بنوك تنمية تربط مصر بها علاقات جيدة ما يؤدي إلى خفض تكاليف الاستثمار داخل مصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المشاط: الربط الكهربائي بين مصر والسعودية بتمويل من الصناديق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :