أحمد كجوك: وجود نظام ضريبي داعم لقطاع الأعمال ومحفز…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أحمد كجوك: وجود نظام ضريبي داعم لقطاع الأعمال ومحفز… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن – قال أحمد كجوك وزير المالية، إن أولية الوزارة الأولى تتمثل في وجود نظام ضريبي داعم لقطاع الأعمال ومحفز للاستثمار والتنافسية في مصر.

وأضاف كجوك خلال كلمته في مؤتمر جمعية الضرائب المصرية، أن الأولية الثانية هي توازن السياسات المالية لاستدامة أوضاع المالية العامة، لدفع الصناعات والقطاعات الإنتاجية وتحفيز معدلات الاستثمار ونموها.

وأوضح وزير المالية، أن استدامة الدين وأوضاعه وتحسين الأوضاع الاقتصادية تمثل الأولية الثالثة.

وأشار أحمد كجوك، إلى أن تطبيق الحزمة الأولى من الحوافز الضريبية وتقييمها ومواجهة مشاكلها ضروري قبل إدخال باقي الإصلاحات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد كجوك: وجود نظام ضريبي داعم لقطاع الأعمال ومحفز… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :