رئيس مجموعة هاير العالمية: 40 مليون دولار استثمارات مصنع…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس مجموعة هاير العالمية: 40 مليون دولار استثمارات مصنع… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:11 مساءً - شاهندة إبراهيم ومحمد أحمد – قال تشو يونجي، رئيس مجموعة هاير العالمية، إن استثمارات المرحلة الثانية من مجمع هاير مصر الصناعي (مصنع الثلاجات والفريزرات) بنحو 40 مليون دولار ، على أن تبدأ الإنتاج خلال الربع الأخير من عام 2026، بحجم إنتاج مستهدف 300 ألف وحدة سنويا.

وأكد يونجى خلال مؤتمر صحفي اليوم، على دعم الحكومة المصرية لتدشين مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة من خلال إتاحة الرخصة الذهبية وتخصيص الأراضي، مضيفا: “واثقون من استمرار الاستثمار بين الحكومتين المصرية والصينية”.

وأشار رئيس مجموعة هاير العالمية، إلى أن المرحلة الأولى من مجمع هاير الصناعي جاهزة للعمل، وتم تصدير الدفعة الأولى في يونيو الماضي إلى كينيا.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد الجندي، المدير العام لشركة هاير مصر، إنها تستهدف الإنتاج الكمي من مصنع الثلاجات والفريزرات خلال الربع الثالث من العام المقبل، لافتا إلى أن هاير إيجيبت تقدم منتجات التكييفات والغسالات والتلفزيونات.

ونوّه الجندي إلى تصدير منتجات الشركة إلى دول الشرق الأوسط، وجار التعاون مع كلا من الأردن إلى جانب عدة دول أخرى بداية من العام المقبل.

وفي مارس 2023، وضعت مصر حجر الأساس لمجمع “هاير – إيجيبت” بمدينة العاشر من رمضان، وهو أول مجمع صناعي صديق للبيئة في مصر، على مساحة 200 ألف متر مربع.

وتضم المرحلة الأولى من المجمع 3 مصانع رئيسية، بالإضافة إلى المصانع المغذية، بتكلفة استثمارية تتجاوز 100 مليون دولار، ويوفر 2000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، بطاقة إنتاجية سنوية مليون جهاز، وبمكون محلي يتراوح من 60 إلى 70 %.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس مجموعة هاير العالمية: 40 مليون دولار استثمارات مصنع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :