6 شهور وتيتا زوزو يحتلان المركز الأول في الأكثر مشاهدة على Watch it (تقرير)

القاهرة - محمد ابراهيم - 6 شهور وتيتا زوزو يحتلان المركز الأول في الأكثر مشاهدة على Watch it

شهدت الدراما المصرية في الفترة الأخيرة عرض العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، والتي حققت نجاحًا ملحوظًا، ونسب مشاهدات عالية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ويستعرض لكم موقع دوت الخليج الفني في التقرير التالي أبرز الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا.

 

تيتا زوزو و6 شهور..أبرز المسلسلات التي حققت نجاحا عبر منصة Watch it

نجح كلًا من مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ومسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي على إحتلال المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Watch it الرقمية.

مسلسل تيتا زوزو

يعد مسلسل تيتا زوزو من المسلسلات التي تم طرحها في الأيام القليلة الماضية، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور قصته حول الدكتور إعتزاز، والتي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس، وهى جدة ولديها العديد من الأحفاد، والتي تقوم بتربيتهم بطريقة لا تعجب أبنائها.

البوستر الرسمي لمسلسل تيتا زوزو 


أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو نخبة من نجوم الفن إلى جانب الفنانة إسعاد يونس، وهم: نور محمود، صلاح عبدالله، سمر علام، إيناس كامل، محمد كيلاني، وآخرين من النجوم 
والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.


مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل 6 شهور هو أول مسلسل بطولة مطلقة للفنان نور خالد النبوي، وهو مسلسل شبابي   تدور أحداثه في إطار لايت، كما يسلط الضوء على حياة الـ Real Estate، وأيضًا يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور 


أبطال مسلسل 6 شهور

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل 6 شهور يضم عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان نور خالد النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، مراد مكرم، أمجد الحجار، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

أخبار متعلقة :