بعد وفاته..تعرف على أبرز المعلومات عن المغني ليام باين

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدر اسم المغني والكاتب البريطاني ليام باين تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار خبر مصرعه من الشرفة تبلغ ارتفاعها ٤٥ متر. 


 

ويبرز دوت الخليج الفني في هذا التقرير عن أبرز المعلومات عن ليام باين 
 

نشأة ليام باين 
 

ولد ليام باين في إنجلترا وعمل والده جيف في تركيب الأجهزة، بينما كانت والدته كارين ممرضة حضانة.

 


 

وكشف باين لصحيفة The Telegraph في مقابلة عام 2017: "لقد كانت حياتى رائعة، رغم أننا لم نكن نملك الكثير، كان والدي مدينًا في أغلب الأوقات، لكنه بذل قصارى جهده".

 

 

كان يعتقد باين أن مهنة في الموسيقى ستكون "الشيء الذي يجعل والديه فخورين به"، ظهر لأول مرة كمتسابق في مسابقة The X Factor في عام 2008، لكن الحكم سايمون كويل أخبره بالعودة بعد عامين.

 

 

عندما عاد في عام 2010، تم وضعه في مجموعة One Direction إلى جانب زملائه المتسابقين هاري ستايلز ونيل هوران وزين مالك ولويس توملينسون، وكانت هذه انطلاقته الكبيرة.

 

أشار باين إلى الوقت الذي قضاه في One Direction بأنه "مثل الجامعة"، لكنه سيتحدث لاحقًا عن تجاربه مع الإرهاق ورهاب الأماكن المغلقة والتي أطلق عليها اسم "حمى المقصورة". 
 

سبب كره  ليام باين للشهرة

وأكد باين إن غضبه من الشهرة وصل إلى ذروته في نيويورك عام 2012 عندما كان يسير إلى مطعم مع والديه، ودفع مصور والدته عن طريق الخطأ، وكما يتذكر باين "كان هناك سرب منهم وأردت فقط تناول برجر مع والدي، وبكيت بسبب أننى لا أستطيع من القيام بذلك، وكرهت حياتى في حينها".

 

أخبار متعلقة :