إيرادات أفلام موسم الصيف.. تنافس مثير في دور العرض السينمائي وعاشق يتصدر الإيرادات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إيرادات أفلام موسم الصيف.. تنافس مثير في دور العرض السينمائي وعاشق يتصدر الإيرادات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تواصلت المنافسة في دور العرض السينمائي خلال الموسم الصيفي، حيث عُرضت 7 أفلام، من بينها "ولاد رزق 3" و"اللعب مع العيال" و"عصابة الماكس"، بالإضافة إلى "جوازة توكسيك" و"إكس مراتي" و"عاشق" و"عنب"، يستعرض موقع “ دوت الخليج الفني” فيما يلي إيرادات هذه الأعمال السينمائية يوم أمس.

فيلم عاشق.. تصدر الإيرادات

 

حقق فيلم "عاشق" إيرادات بلغت 426،378 جنيه، مما جعله يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة. الفيلم من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين، وتأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

إكس مراتي.. منافسة قوية

 

أزاح فيلم "إكس مراتي" فيلم "ولاد رزق 3" من صدارة القائمة، محققًا إيرادات بلغت 373،384 جنيه، الفيلم يضم كوكبة من النجوم، من بينهم هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج معتز التوني.

عنب.. كوميديا من نوع خاص

 

جاء فيلم "عنب" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 74،707 جنيه. تدور أحداث الفيلم حول ليلة توديع العزوبية لأبطال الفيلم، حيث يواجهون عددًا من الأزمات بعد تجربة مشروب غامض يسبب لهم النسيان. الفيلم من بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور.

اللعب مع العيال

 

حقق فيلم "اللعب مع العيال" إيرادات وصلت إلى 70،055 جنيه، حيث يقدم محمد إمام أداءً مميزًا في إطار كوميدي، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم.

عصابة الماكس

 

حقق فيلم "عصابة الماكس" إيرادات بلغت 41،120 جنيهًا، الفيلم الذي يضم أحمد فهمي وروبي ولبلبة، يروي قصة مثيرة تحت إشراف المخرج حسام سليمان.

جوازة توكسيك

 

حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات بلغت 2،615 جنيهًا، ويروي الفيلم قصة حب فريدة تبدأ بسوء تفاهم في دبي، ما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الكوميدية. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويضم ليلى علوي وبيومي فؤاد.

ولاد رزق 3

 

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات بلغت 69،940 جنيهًا تدور أحداثه حول سرقة أبطال الفيلم لشيء ثمين من تايسون فيوري، مما يؤدي إلى دخولهم في صراعات كبيرة، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويضم نخبة من نجوم السينما المصرية.

بهذا، يتضح أن موسم الصيف السينمائي يحمل تنافسًا مثيرًا، مع أفلام متنوعة تلبي مختلف الأذواق.

أخبار متعلقة :