خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن المخرج محمد سلامة أنه لن يشارك في موسم دراما رمضان 2025؛ بسبب انشغاله بعدة أعمال أخرى خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني" أنه يواصل حاليًا  التحضير لمسلسله الجديد "أعراض إنسحاب" بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة كندة علوش، كما يستعد لتصوير فيلم "الديب" بطولة الفنان أحمد السقا.

تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

 

مسلسل أعراض إنسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وبطولة أمير كرارة وكندة علوش وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.

 

تفاصيل فيلم الديب 
 


فيلم الديب لـ أحمد السقا، من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ومقرر عرضه في 2025، وتم تغيير اسمه من "خبطة العمر" إلى "الديب"، وجاري إنهاء التعاقدات مع جميع أبطال العمل، على أن يبدأ أولى تصوير مشاهده أكتوبر المقبل.


آخر أعمال المخرج محمد سلامة في رمضان

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سلامة في رمضان، مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أخبار متعلقة :