هدي المفتي: تحمست لـ " مطعم الحبايب" بسبب فريق العمل.. وشخصية" وديدة" تشبهني في هذا الأمر | خاص

القاهرة - محمد ابراهيم - كشفت الفنانة هدى المفتي عن سبب حماسها لقبول دورها في مسلسل " مطعم الحبايب"، مشيرا إلى أن فريق العمل هو من أهم عوامل التي شجعتها على المشاركة فيه.


وأضافت هدي المفتي في تصريح خاص لـ دوت الخليج الفني قائلة: كنت محظوظة جدًا بفريق العمل وبإني موجودة في المسلسل ده، كل حد ورا الكاميرا وقدام الكاميرا بذل مجهود كبير في العمل ده، يارب الجمهور يستمتع زي ما احنا استمتعنا بالتصوير.

 

هدي المفتي: أجيد الطبخ وهذه الأكلات تعلمتها داخل كواليس المسلسل 

 


كما تحدثت عن علاقتها بالطبخ في الحقيقة قائلة: بعرف أطبخ كويس لأني ست في النهاية وأي ست بتعرف تطبخ، والعلاقة المشتركة بيني وبين شخصية وديدة في الأحداث هي حبي للطبخ.

هدي المفتي مع محررة دوت الخليج 


وتحدثت عن الأكلات التي تعلمتها داخل تصوير المسلسل:' تعلمت بعض الأكلات مثل " أم علي" والطواجن، والملوخية.


كما تحدثت عن أكثر حلقة تنتظر ردود أفعال الجمهور عليها، موضحة أنها تنتظر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مطعم الحبايب 

 

ومسلسل مطعم الحبايب هو  تجربة درامية جديدة بروح كوميدية، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، وكتابة: مريم نعوم وورشة سرد، من إخراج عصام عبد الحميد.

 

وكان قد تصدر اسم مسلسل “مطعم الحبايب” الذي انتظره الكثيرين في الفترة الماضية، تريند محركات بحث جوجل، حيث دارت أحداث مسلسل الحلقة الأولى حول الشيف أبو المجد بيومي فؤاد الذي يقال من القناة التي كان يعمل بها، لأنه لم يعد يجاري متطلبات العصر، ويخفي عن ابنته وديدة  هدى المفتي الأمر ويخبرها أنه الذي استقال.

أخبار متعلقة :