سلطنة عُمان تشارك فـي معرض عَمّان الدولي للكتاب

مسقط ـ العُمانية: تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الإعلام ووزارة الثقافة والرياضة والشباب في فعاليات معرض عَمّان الدولي للكتاب بالمملكة الأردنية الهاشمية، الذي سيقام في الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر الجاري. وتأتي المشاركة في المعرض ضمن إطار التبادل والتعاون الثقافي القائم بين كلا البلدين، بالإضافة إلى تعزيز التواصل الثقافي والمهني بين دور النشر العُمانية والأردنية، في مجالات التأليف والنشر وما يتصل بطباعة وصناعة الكتاب، بالإضافة إلى التعريف بالإنتاج الفكري العُماني. ويشتمل جناح سلطنة عُمان الذي يلاقي سنويًّا إقبالًا كبيرًا في هذا المعرض على الكثير من الإصدارات التي تغطي جوانب متعددة منها: التاريخية والأدبية والثقافية والفقهية وعلوم الطب والفلك المختصة من إصدارات وزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة الإعلام، كما تمَّ رفد الجناح بإصدارات جديدة ومتنوعة بالتعاون مع مختلف الوحدات الحكومية بسلطنة عُمان والجمعية العُمانية للكتاب والأدباء والنادي الثقافي ومؤسسات المجتمع المدني للمزيد من التعريف بها، والمؤسسات الثقافية الخاصة، موفرةً بذلك معظم المتطلبات التي يبحث عنها القراء بمختلف أعمارهم وتوجهاتهم الفكرية. الجدير بالذكرأن دولة قطر الشقيقة ستحل ضيف شرف على هذا المعرض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلطنة عُمان تشارك فـي معرض عَمّان الدولي للكتاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.