أخبار اليمن : استعدّوا لـ"تغيّرات الطقس".. الشوافي يحذّر المواطنين

دوت الخليج -
استعدّوا لـ"تغيّرات الطقس".. الشوافي يحذّر المواطنين
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي عن تغيرات جوية طارئة في طقس اليمن، محذراً المواطنين من خطورة الساعات القادمة.

وتوقع الفلكي الشوافي، "ليلة ماطرة على المهرة بدرجة رئيسية (أمطار متفاوتة الشدة قد تكون غزيرة على بعض المناطق)"، مشيراً إلى بعض الهطول على أرخبيل سقطرى وتمتد خلال الساعات القادمة وصباح الغد إلى مناطق واسعة من حضرموت.

وأكد الشوافي "استمرار الأمطار شرقاً مع توسعها أكثر يوم الخميس غرباً خصوصاً مرتفعات وأحواض جبلية جنوبية غربية وغربية، وأجزاء واسعة من السهول الساحلية الجنوبية والغربية وبعض المناطق من الهضاب الداخلية".

وأشار الفلكي اليمني إلى أنه "متوقع الجمعة المقبلة تمركز معظم الأمطار غرب اليمن"، داعياً المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر، ومتابعة نشرات الطقس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استعدّوا لـ"تغيّرات الطقس".. الشوافي يحذّر المواطنين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :