أخبار اليمن : 759 شهيداً بينهم 165 طفلاً في الضفة الغربية

دوت الخليج -
759 شهيداً بينهم 165 طفلاً في الضفة الغربية
ارتفعت حصيلة شهداء الضفة الغربية بما فيها القدس نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل إلى 759 فلسطينياً منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان اليوم، بارتفاع عدد الشهداء في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي إلى 759 شهيدا، منذ السابع من أكتوبر 2023، مشيرة إلى أن من بين الشهداء 165 طفلًا، و18 امرأة، إضافة إلى تسجيل أكثر من 6500 إصابة في الفترة ذاتها.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مخلفة 42603 شهداء، و99795 مصابًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 759 شهيداً بينهم 165 طفلاً في الضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :