أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء لبنان إلى 2255

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء لبنان إلى 2255
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان منذ أكتوبر 2023، إلى 2255 شهيداً و10524 مصاباً.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في بيان اليوم، أن غارات الكيان الإسرائيلي يوم أمس على لبنان أسفرت عن 26 شهيداً و144 مصابا، مشيرة إلى الحصيلة التفصيلية على النحو التالي: جنوب لبنان: 17 شهيداً و62 جريحا، النبطية: 3 شهداء و41 جريحا، البقاع: شهيد و22 جريحاً، بعلبك الهرمل: 5 شهداء و19 جريحا.

ويتعرض لبنان لعدوان إسرائيلي منذ أكتوبر 2023، لكن في الأيام الأخيرة زاد الكيان من وتيرة القصف الجوي والمدفعي بشكل غير مسبوق، ووسع نطاق استهدافاته لتمتد إلى العاصمة بيروت ما أدى إلى استشهاد وإصابة الآلاف من اللبنانيين، فضلاً عن إجبار أكثر من مليون شخص على النزوح من منازلهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء لبنان إلى 2255 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :