أخبار اليمن : الكهرباء تدعو المواطنين لتوخي الحيطة أثناء قيامهم بهذا الامر

دوت الخليج -
الكهرباء تدعو المواطنين لتوخي الحيطة أثناء قيامهم بهذا الامر
حثت وزارة الكهرباء والطاقة المواطنين بأمانة العاصمة وبقية المحافظات، على توخي الحيطة والحذر أثناء تركيب أدوات ومظاهر الزينة الخاصة بالمولد النبوي على مكونات الشبكة الكهربائية.

ودعت الوزارة ، في بيان صادر لها ، إلى ترك مسافات آمنة عن الشبكة الكهربائية، عند تركيب أدوات الزينة الضوئية أو اللوحات القماشية أو غيرها من مظاهر الابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأهاب البيان بكافة الجهات ضرورة توعية المواطنين بالطرق السليمة لتركيب مظاهر الزينة الضوئية وغيرها حفاظا على سلامتهم أرواحهم، وبما يضمن استمرار التيار الكهربائي لاستخدامات المواطنين ومظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الكهرباء تدعو المواطنين لتوخي الحيطة أثناء قيامهم بهذا الامر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :