أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40 ألفاً و786

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40 ألفاً و786
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40786 شهيداً أغلبيتهم من الأطفال والنساء، و94224 مصاباً، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت وزارة الصحة بغزة في بيان اليوم، بأن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 48 شهيدا، و70 مصابا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وحذرت من أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم بسبب القيود الإسرائيلية.

ولايزال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مستمرا منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفا أكثر 134 ألف شهيد ومصاب أغلبهم من الأطفال والنساء وسط كارثة إنسانية غير مسبوقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40 ألفاً و786 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :