أخبار اليمن : فتح الطريق الرئيسي في جبل مراد بمأرب

دوت الخليج -
فتح الطريق الرئيسي في جبل مراد بمأرب
نفذت السلطة المحلية في مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب أعمال إزالة الصخور وفتح طريق "نجا" الرئيسي للمديرية، إثر تضرره نتيجة سيول الأمطار الغزيرة.

وأوضح مدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح، أن فِرقًا ميدانية باشرت أعمال معالجة أضرار السيول في الطريق العام، بناءً على توجيهات المحافظ، وبالتعاون مع فرع هيئة الزكاة.

وأشار إلى أن الفِرق قامت بإزالة المخلفات، وفتح الطرق المقطوعة في المديرية؛ نتيجة تساقط الصخور والانزلاقات الترابية.. مؤكدا استمرار الأعمال الطارئة؛ لمعالجة وتجنب أضرار السيول، وتسهيل حركة السير، وحماية الممتلكات، بحسب خطة العمل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : فتح الطريق الرئيسي في جبل مراد بمأرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :