أخبار اليمن : الرهوي يطمئن على الأوضاع في ملحان

دوت الخليج -
الرهوي يطمئن على الأوضاع في ملحان
أجرى رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، اليوم، مكالمة هاتفية مع مدير مديرية ملحان، غمدان العزكي، وذلك للاطمئنان على الحالة العامة في المديرية وأوضاع أبنائها إثر السيول الجارفة التي اجتاحت المديرية، وما أسفر عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات.

واستمع رئيس الوزراء، خلال المكالمة، إلى إيضاحات من العزكي عن الوضع الراهن الذي تمر به المديرية جراء استمرار هطول الأمطار وتدفق السيول والاحتياجات الطارئة للمتضررين من أنباء المنطقة من مواد الإغاثة والإيواء والإنقاذ.

وأكد رئيس الوزراء أن فرق الطوارئ والإغاثة الرسمية والشعبية متجهة حاليًا لإغاثة ابناء المنطقة والقيام بأعمال الإنقاذ والإغاثة.

وطلب الرهوي من العزكي ،أن يطمئن أبناء المديرية أن الحكومة استنفرت طاقاتها لإغاثة أبناء المنطقة وتقديم الخدمات الطارئة لهم، وأن ينقل تعازيه الحارة لأهالي الشهداء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الرهوي يطمئن على الأوضاع في ملحان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :