أخبار اليمن : الراعي يؤكد أهمية دور الرقابة البرلمانية وفق توجهات الدولة

دوت الخليج -
الراعي يؤكد أهمية دور الرقابة البرلمانية وفق توجهات الدولة
أكد رئيس مجلس النواب، يحيى علي الراعي، أهمية تنظيم وإقامة الدورات المكثفة لتأهيل الكوادر الفنية والإدارية بالدوائر التابعة لجهاز الأمانة العامة بالمجلس وتعريفهم بماهية ووسائل ونتائج الرقابة البرلمانية.

وشدد على ضرورة فهم المعارف والمهارات التي تلقاها المتدربون في الدورة وتنفيذها في الواقع العملي لمواكبة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

وحث رئيس مجلس النواب المشاركين والمشاركات في الدورة على أهمية العمل بوتيرة عالية للارتقاء بمستوى الأداء للمهام المنوطة بعمل الدوائر في جهاز الامانة العامة والمكاتب التابعة للمجلس.

جاء ذلك خلال اختتام، الدورة التدريبية الخاصة بـ "الرقابة البرلمانية" اليوم لبرنامجها.

هدفت الدورة، التي نظمتها الأمانة العامة بالمجلس على مدى أسبوعين، إلى تعريف عدد من كوادر وموظفي الدوائر والمكاتب بجهاز الأمانة العامة بالمجلس على الرقابة البرلمانية- ماهيتها، ووسائلها ونتائجها.

وفي الاختتام، أشاد رئيس دائرة المعلومات والنظم، عبدالملك المتوكل، بتعاون المشاركين في الدورة والتزامهم في الحضور والمتابعة وصولاً لتحقيق الاستفادة المرجوة من هذه الدورة.

وأكد أن الدورة تعد إضافة نوعية لتطوير وتحديث الأداء الفني في الجانب الرقابي بالجهاز الإداري والفني للمجلس.

فيما نوه المدرب عبدالرحمن نصار، في كلمته بأهمية إقامة مثل هذه الدورات ودورها في تنمية القدرات والمهارات في مجالات الرقابة البرلمانية.

من جانبه ثمن خالد السلفي في كلمة المتدربين، الجهود المبذولة من قيادة المجلس والأمانة العامة في سبيل إنجاح هذه الدورة النوعية والتي من شأنها تعزيز وسائل الرقابة البرلمانية المساعدة للمجلس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الراعي يؤكد أهمية دور الرقابة البرلمانية وفق توجهات الدولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :