أخبار اليمن : أبو عبيدة: كل الجبهات ستظل مشتعلة

دوت الخليج -
أبو عبيدة: كل الجبهات ستظل مشتعلة
أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أن "كل الجبهات ستظل مشتعلة ومتصاعدة في وجه العدو طالما استمر العدوان على أهلنا وشعبنا".

وبارك أبو عبيدة في تغريدات له نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "تيليغرام"، مساء الأحد، "عملية الرد الأولي للأخوة في حزب الله على اغتيال القائد فؤاد شكر".

وقال: "نقدر التضحيات الغالية لأهلنا في لبنان ومقاوميه الأبطال".

وأوضح الناطق باسم القسام أن "عملية حزب الله تؤكد من جديد تغير الواقع الاستراتيجي للكيان منذ طوفان الأقصى، فلا أمان للعدو من العقاب ولا حدود لإمكانية دكه في أي مكان ومن أية جبهة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أبو عبيدة: كل الجبهات ستظل مشتعلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :