أخبار اليمن : منتخب الناشئين يختتم ودياته بسداسية

دوت الخليج -
منتخب الناشئين يختتم ودياته بسداسية
حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزاً عريضاً على فريق تضامن حضرموت​ بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التضامن.

سجل أهداف ناشئو اليمن كل من أيمن محمد هدفين (60 و71)، وردمان عبدالله (28)، وخليفة عبدالله (49)، وعمر أنور ف(53)، وكريم حمدي (67)، ينما سجل للتضامن كل من ممدوح بن عجاج (7)، وحمزة العمودي (44)، ومحمد صالح (62).

وتُعد هذه المباراة السادسة والأخيرة للأحمر اليمني الصغير قبل التوجه إلى الأردن نهاية الأسبوع الجاري للمشاركة في بطولة غرب آسيا الـ11 لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وعُمان، والتي تقام منافساتها خلال الفترة (2 - 11) سبتمبر المقبل.

وكان منتخب الناشئين قد خاض 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي في مدينة المكلا محافظة حضرموت، فاز في أربع وتعادل في واحدة أمام وحدة المكلا.

ويتطلع ناشئو اليمن إلى الحفاظ على لقب البطولة، بعد أن نجح في التتويج بنسخة عام 2023 في عُمان، وفي الدمام عام 2021م.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب الناشئين يختتم ودياته بسداسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :