أخبار اليمن : السيول تقتل 69 وتصيب 17 في الحديدة

دوت الخليج -
السيول تقتل 69 وتصيب 17 في الحديدة
أدت السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة بمديريتي باجل والمراوعة في محافظة الحديدة أمس إلى وفاة شخصين .

وأوضح لجنة الطوارئ بمحافظة الحديدة في بيان، بأن مواطنين توفيا بحادثني سقوط سقف منزل وغرق في مديريتي المراوعة وباجل، فيما أصيبت فتاة نتيجة سقوط منزل بمديرية اللحية.

وأكد البيان ، أنه وبوفاة هاتين الحالتين ارتفع عدد ضحايا سيول الأمطار بمحافظة الحديدة، إلى 69 حالة وفاة، و17 مصابا في غالبية مديريات المحافظة.

وكانت اللجنة الرئاسية لمواجهة أضرار السيول بمحافظة الحديدة، برئاسة الدكتور حسين مقبولي، قد ناقشت أمس مع قيادة السلطة المحلية والجهات المعنية بالمحافظة خطة رفع الجهوزية لمعالجة الأضرار والتخفيف من آثار كارثة السيول.

وأكد الاجتماع أهمية رفد المحافظة بعدد من المعدات لمواصلة جهود مواجهة آثار السيول والفيضانات وحماية الأرواح والممتلكات والجوانب المتعلقة بتعزيز الاستجابة الطارئة والعاجلة وتنفيذ الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : السيول تقتل 69 وتصيب 17 في الحديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :