أخبار اليمن : 31341 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة

دوت الخليج -
31341 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة
ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ 160 يوماً، إلى 31 ألفاً و341 شهيداً، و73 ألفاً و134 مصاباً، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وذكرت وزارة الصحة بغزة في بيان لها اليوم، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 69 شهيداً و110 مصابين خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشارت إلى أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ويشهد قطاع غزة أزمة إنسانية مروعة نتيجة قطع الاحتلال خدمات الكهرباء والوقود والمياه، في وقت يؤكد فيه العديد من المنظمات وفرق الإغاثة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت للقطاع حتى الآن ضئيلة جداً، مقارنة بحجم الاحتياجات الطارئة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 31341 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.