أخبار اليمن : الوحدة يقفز للمركز الثاني بثنائية في شباك اليرموك

دوت الخليج -
الوحدة يقفز للمركز الثاني بثنائية في شباك اليرموك
حقق فريق وحدة صنعاء فوزاً مهماً على جاره اليرموك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سيئون الأولمبي ضمن الدوري العام لأندية الدرجة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

بهذه النتيجة رفع فريق الوحدة رصيده الى ست نقاط من ثلاث مباريات، فيما بقي فريق اليرموك على رصيده السابق بأربع نقاط من تعادل وفوز وخسارة.

وأكتفى الزعيم الوحداوي من إنهاء المباراة من شوطها الأول، بتسجيله الهدفين الأول عبر رأسية مدافعه صلاح سعيد، والثاني من ركلة جزاء نفذها محمد هاشم، ليقفر الوحدة للمركز الثاني مؤقتا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الوحدة يقفز للمركز الثاني بثنائية في شباك اليرموك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :