العالم اليوم - ميشيل أوباما: "نحن أكثر من مجرد أوعية لإنجاب الأطفال"

انتم الان تتابعون خبر ميشيل أوباما: "نحن أكثر من مجرد أوعية لإنجاب الأطفال" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأحد 27 أكتوبر 2024 09:26 صباحاً - حذرت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، من أن حقوق المرأة قد تكون في خطر في حال فاز المرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، بفترة ولاية ثانية في البيت الأبيض.

وفي حديثها خلال فعالية انتخابية بولاية ميشيغان إلى جانب المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس، قالت أوباما إن النساء يجب ألا يتحملن تداعيات الإحباطات من الرجال الذين سيصوتون لصالح ترامب، بسبب خيبة الأمل في النظام السياسي، أو الذين قد يختارون عدم التصويت على الإطلاق.

وحثت ميشيل أوباما الناخبين على التفكير فيما هو على المحك، حيث قالت: "إذا لم ننجح في هذه الانتخابات، فإن زوجتك وابنتك وأمك، نحن كنساء، سنصبح أضرارا جانبية لغضبك".

 وتحدثت أوباما عن مدى تسبب القيود الجديدة في إجبار بعض النساء على السفر عبر حدود الولاية لمجرد الحصول على الرعاية الطبية الأساسية.

وقالت: "نحن أكثر من مجرد أوعية لإنجاب الأطفال"، مؤكدة أن النساء يستحققن السيطرة على أجسادهن.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر ميشيل أوباما: "نحن أكثر من مجرد أوعية لإنجاب الأطفال" .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :