العالم اليوم - سلوت يؤكد غياب نجم ليفربول عن قمة أرسنال

انتم الان تتابعون خبر سلوت يؤكد غياب نجم ليفربول عن قمة أرسنال من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:21 مساءً - يدخل ليفربول مواجهة أرسنال، الأحد، مفتقدا لجهود مهاجمه ديوغو جوتا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ المهاجم البرتغالي جوتا مباريات ليفربول بالدوري هذا الموسم باستثناء واحدة، وسجل 4 أهداف في المسابقات كافة، لكنه اضطر لمغادرة الملعب لشعوره بألم في بطنه في وقت مبكر من فوز فريقه 2-1 على تشيلسي، الأحد الماضي.

وقال أرنه سلوت مدرب ليفربول للصحفيين، الجمعة، "جوتا لن يشارك بالتأكيد ( في مباراة الأحد)".

ويتصدر ليفربول الدوري الممتاز متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب برصيد 21 نقطة بعد 8 مباريات، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة عقب خسارته 2-صفر أمام بورنموث يوم السبت الماضي.

وسيمنح الفوز على أرسنال بعد غد فريق المدرب سلوت فارق 7 نقاط عن فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا.

وقال سلوت: "نحن جميعا نعلم أن انتزاع النقاط من منافسك ولا أحد يعرف في هذه المرحلة المبكرة من سيكون أكبر منافس لك ، لكني أعتقد أننا جميعا ندرك أن أرسنال سيكون واحدا منهم، ثم أن فقد النقاط أو الفوز بها أمامهم أمر مهم دائما".

وانتهت أخر 3 مواجهات بين الفريقين بتعادلين وفوز واحد لأرسنال.

وقال سلوت: "إذا أردنا تبسيط الأمر واستخدام الحسابات النظرية، فإذا تمكن ليفربول من الفوز بهذه المباريات، فإن ترتيب الدوري كان سيختلف قليلا".

وتابع: " من الصعب الفوز في مباراة خارج أرضك ضد أرسنال أو مانشستر سيتي أو باقي المنافسين على اللقب، لكننا سنحاول تحقيق ذلك يوم الأحد بالتأكيد".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر سلوت يؤكد غياب نجم ليفربول عن قمة أرسنال .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :