العالم اليوم - بلومبرغ: شي إن تضيف بنوكا جديدة لفريق طرح الأسهم ببورصة لندن

انتم الان تتابعون خبر بلومبرغ: شي إن تضيف بنوكا جديدة لفريق طرح الأسهم ببورصة لندن من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 17 أكتوبر 2024 01:27 مساءً - قالت مصادر لوكالة بلومبرغ، إن شركة تجارة التجزئة الصينية "شي إن" أضافت المزيد من البنوك إلى قائمة البنوك التي ستدير عملية الطرح العام الأولي لسهم الشركة في لندن والتي قد تصل بقيمة الشركة إلى 50 مليار جنيه إسترليني (65 مليار دولار)، لتكون واحدة من أكبر عمليات الطرح العام الأولي في بورصة لندن خلال السنوات الأخيرة.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن المصادر القول إن الشركة قررت الاستعانة ببنكي باركليز ويو.بي.إس غروب إلى قائمة مديري الطرح العام الأولي، مضيفة أنه من المتوقع تنفيذ عملية الطرح في أوائل العام المقبل.

وقالت المصادر إن مناقشة تفاصل عملية الطرح مازالت جارية وقد يتم تغييرها.

يذكر أن شي.إن عقدت اجتماعا مع المستثمرين المحتملين في نيويورك في وقت سابق من الأسبوع الحالي، واجتماع مماثل في لندن. وتتعاون شي.إن مع بنوك غولدمان ساكس غروب وجيه.بي مورغان تشيس ومورغان ستانلي لترتيب عملية الطرح.

وأعادت شركة شين توجيه طلبها إلى لندن وقدمت أوراقها سراً إلى السلطات البريطانية في وقت سابق من هذا العام بعد أن فشل هدفها الأولي المتمثل في الإدراج في الولايات المتحدة.

ورفضت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية طلب شين بتقديم نشرة أولية سرية. ولا يزال إدراجها يتطلب الموافقات التنظيمية في الصين وبريطانيا.

ومن المحتمل أن يساعد الطرح العام الأولي لسهم شي إن في إعادة الزخم إلى بورصة لندن التي شهدت خروجا للكثير من الشركات منذ انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومن الشركات التي خرجت من البورصة البريطانية آرم هولدنجز لتصميم الرقائق الإلكترونية وسي.آر.إتش.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بلومبرغ: شي إن تضيف بنوكا جديدة لفريق طرح الأسهم ببورصة لندن .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :