العالم اليوم - انخفاض أرباح شركة "يونايتد إيرلاينز" 15% في الربع الثالث

انتم الان تتابعون خبر انخفاض أرباح شركة "يونايتد إيرلاينز" 15% في الربع الثالث من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 17 أكتوبر 2024 01:27 مساءً - أبلغت شركة "يونايتد إيرلاينز" عن انخفاض أرباحها في الربع الثالث بنسبة 15 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، لكن اتجاهات الإيرادات تحسنت بفضل تقليص شركات الطيران ذات الأسعار المنخفضة لخطط نموها لبقية العام.

وفي الوقت نفسه، وافق مجلس إدارة شركة الطيران، التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها، على تخصيص ما يصل إلى 1.5 مليار دولار لشراء أسهم.

أعلنت يونايتد عن أرباح معدلة للربع الثالث بلغت 3.33 دولار للسهم، مقارنة بتوقعات المحللين البالغة 3.17 دولار.

وقالت "يونايتد" إنه بحلول سبتمبر، كانت ترى المزيد من القوة في سفر الشركات والسياحة الفاخرة والسفر الاقتصادي الأساسي بدون خدمات إضافية.

وأضافت "يونايتد" أن أحد الأرقام التي تُراقب عن كثب، وهو الإيرادات لكل مقعد، أصبحت إيجابية مقارنة بالعام الماضي على الرحلات داخل الولايات المتحدة في أغسطس وسبتمبر بعد أن كانت متخلفة عن مستويات 2023 في الأشهر السابقة.

وقالت يونايتد إنها تتوقع ربحًا معدّلًا يتراوح بين 2.50 دولار و3 دولارات للسهم في الربع الأخير. ويتوقع المحللون أن تعلن الشركة عن ربح ربع سنوي قدره 2.68 دولار للسهم، وفقًا لبيانات LSEG.

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة دلتا إيرلاينز المنافسة أيضًا عن تحسن في إيرادات وحدتها في الربع الثالث، وقالت إن من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه حتى نهاية العام.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر انخفاض أرباح شركة "يونايتد إيرلاينز" 15% في الربع الثالث .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :