العالم اليوم - "حزب الله" أطلق 320 مقذوفاً على إسرائيل في يوم الغفران

انتم الان تتابعون خبر "حزب الله" أطلق 320 مقذوفاً على إسرائيل في يوم الغفران من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 12 أكتوبر 2024 07:28 مساءً - قال الجيش الإسرائيلي، إن حزب الله اللبناني أطلق نحو 320 مقذوفا من لبنان على إسرائيل في يوم الغفران، أقدس الأعياد اليهودية الذي بدأ مساء الجمعة وانتهى ليل السبت.

وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي "خلال يوم الغفران في نهاية الأسبوع، نحو 320 مقذوفا أطلقتها منظمة حزب الله الإرهابية عبرت من لبنان إلى إسرائيل".

 وفي بيان منفصل، أعلن الجيش رصد مقذوفين عبرا من شمال غزة حيث تخوض إسرائيل حربا في مواجهة حركة حماس، باتجاه مدينة عسقلان، لكنهما سقطا في منطقة غير مأهولة.

وفي الأثناء، أغلق الجيش الإسرائيلي مناطق حول عدد من البلدات في شمال إسرائيل بعد تقييم أمني عقب إخلاء العديد منها جراء إطلاق جماعة حزب اللهاللبنانية صواريخ وقذائف من لبنان.

وأعلن أن المناطق العسكرية المغلقة على امتداد الحدود مع لبنان ستشمل الآن زرعيت وشومارا وشتوله وناتوا وإيفن مناحيم.

 وفي وقت سابق من الجمعة، حذر حزب الله سكان مناطق في شمال إسرائيل من أن منازل وقواعد عسكرية في أحياء سكنية، بعضها في مدن كبرى، ستكون هدفاً له.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر "حزب الله" أطلق 320 مقذوفاً على إسرائيل في يوم الغفران .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :